رسميًا مرسيدس بنز تطلق S-Class الجديدة كليًا في مصر

أعلنت شركة مرسيدس بنز مصر أنها ستطلق جيلها الجديد من شعارات سيارات السيدان الجديدة والفاخرة والأكثر مبيعاً ، وهي سيارة مرسيدس بنز الفئة- S سيدان الجديدة. تعتبر الفئة S الجديدة مثالاً للرفاهية الحديثة والابتكار في عالم السيارات. تقدم S500L 4MATIC AMG فئة جديدة تشمل وظائف ومعدات غير مسبوقة ، بالإضافة إلى مواد عالية الجودة تجمع بين الفخامة والتصميم الجمالي للسيارات ، وتتناول هذه التفاصيل أدق التفاصيل.
مرسيدس-بنز تطلق S-Class
بالإضافة إلى التفاعل المذهل مع السائق ، تشتمل S-Clsss الجديدة أيضًا على العديد من الابتكارات التكنولوجية التي يمكن أن توفر الدعم والحماية.
بالإضافة إلى الشاشة الوسطى ، أضاف نظام مساعدة السائق ونظام MBUX أيضًا العديد من الميزات الجديدة. يمثل أهم ما يميز التصميم الداخلي للسيارة.
صُممت سيارة الفئة- S سيدان الجديدة كسيارة سيدان كلاسيكية فاخرة.
أما بالنسبة لمميزات التصميم الخارجي المذهلة للسيارة ، فهي تشتمل على غطاء محرك مطول وعجلات أمامية عريضة ، والتي ترمز إلى القوة والموضع الأعلى ، كما أن التصميم الخارجي للسيارة يتمتع بالقوة والسيولة الواضحة ، خاصة الحزمة المطلية بالكروم.
تمت إضافة الأناقة وهيكل السيارة والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الجديدة بتصميمات جديدة بعناية مع تصميم أنيق للعجلات ومقابض فريدة للسيارة ، مما يضفي مزيدًا من الوضوح على التصميم الخارجي.
يمكنك التعرف ايضا علي: تمديد الجواز المصري في السعودية

الفخامة في شكل جديد تمامًا:

على أساس التزام مرسيدس-بنز المستمر بالجودة المطلقة ، توفر الفئة S الجديدة تجربة فاخرة غير مسبوقة لصناعة السيارات ، وبالتالي تحقيق تصميم داخلي مذهل يجمع بين الفخامة الرقمية والتقليدية.
يثبت التصميم الداخلي للسيارة الجديدة أنها خيار مثالي للحصول على راحة واسترخاء لا مثيل لهما.
تتمتع الفئة- S بتصميم داخلي واسع ، يتم التأكيد عليه بشكل أكبر من خلال تصميمها الداخلي الجديد ، والذي يتضمن عناصر تصميم مستوحاة من اليخوت الفاخرة.
بالإضافة إلى الشاشات الخمس في السيارة ، يوفر الجيل الجديد من نظام MBUX أيضًا مجموعة متنوعة من أساليب التفاعل المبتكرة للسائق والركاب.

تجربة قيادة غير مسبوقة:

يمكن أن توفر لك سيارة الفئة S الجديدة راحة رائعة على الطريق مع تقليل الضوضاء الداخلية.
يتم دعم تجربة القيادة في سيارة S500L 4MATIC AMG الجديدة بمحرك 2999 سم ​​مكعب سداسي الأسطوانات يمكنه توليد 435 حصانًا.
المحرك مزود بناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC ، والذي يسمح للسيارة بالتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في 4.9 ثانية ، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 250 كم / ساعة.

الجيل الجديد للقيادة الذكية:

سيارة السيدان الجديدة من الفئة S هي تجسيد لأعلى تكنولوجيا وأمان في العالم.
على سبيل المثال ، تعتبر سيارة الفئة S سيدان الجديدة أول سيارة ركاب مزودة بوسائد هوائية للمقاعد الخلفية لحماية الركاب الخلفيين في حالة الاصطدام الأمامي.
تحتوي السيارة أيضًا على سلسلة من ميزات الأمان الفريدة ، مثل الجيل الجديد من نظام ATTENTION ASSIST ، وعلامة dsiplay الأمامية ، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار النشط (الذي يمكن أن يحافظ على حركة المرور على المسار) ، ووظيفة التحذير قبل المغادرة عندما تقترب اليد من المقود ونظام المساعدة على التوجيه النشط له وظيفة ستصدر إنذارًا عندما تغادر اليد عجلة القيادة.
كما تم تجهيز السيارة بنظام توجيه محور العجلة الخلفية ، مما يجعل السائق يشعر وكأنه سيارة صغيرة الحجم.
مع نظام السائق الذكي لركن السيارة ، يصبح ركن السيارة أسهل ، ويمكن أن توفر تقنية المصباح الرقمي أفضل إضاءة ، بحيث تكون رؤية السائق أكثر وضوحًا.
بالنسبة للعملاء ، تعتبر الفئة- S مثالاً للفخامة والرفاهية في عالم السيارات.

المقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *